Tuesday, May 2, 2023

كمال أبو رية: نيللى كريم شخصية "قمر" وبنت بمائة راجل وشديدة الذكاء - ايجي نيوز

كمال أبو رية: نيللى كريم شخصية "قمر" وبنت بمائة راجل وشديدة الذكاء - ايجي نيوز



كشف الفنان كمال أبو رية انه أن دور "حسن ابو عصاية " في مسلسل عملة نادرة محبب له، وأن هذه النوعية من الاعمال تروق له، قائلاً: "أعجبني أنه شخصية متناقضة يصلي ويبدو رجل جيد، لكنه في ذات الوقت يتاجر في السلاح والآثار، وبقابل ناس من النوعية دي ومقتنعة أنها جيدة.. صحيح أنه شخصية طيبة لكنه ليس سهلا وصعب المراس.   وعن مشهد المبارزة مع جمال سليمان، أوضح خلال لقاء ببرنامج " كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON، أعرب عن حبه الشديد للتمثيل مع الفنان جمال سليمان قائلاً: "مشهد المبارزة مع جمال سليمان بحبه، لانه على المستوى الإنساني محترم  وذوق، وفي حاله، وعلى المستوى الثقافي هو شخص مثقف ومحتهد، وجمعني عمل به في أفراح إبليس، وكنا ونحن نذاكر الدور، كنت بسمعه لانه لديه وجهة نظر في الكتابة".   وواصل: " كنت مبسوط معاه رغم صعوبة المشوار وكان مرهقاً رغم توفير كافة الامكانيات الانتاجية لكن كنت ببقى مبسوط وأنا معاه وبنسى الارهاق".   وعن رأيه في نيللي كريم  قال: "أول مرة اشوف نيللي كريم هي ست بمية راجل وشخصية قمر، وتقدر الناس وتفهم وشديدة الذكاء وقوية الملاحظة، وتستطيع تقييم أين هي ومع من، وبقينا اصحاب، وكفنانة لديها إحساس عال وتستخدم ذكاؤها في الاداء أدائها ذكي بتشغل عقلها وشايفة نفسها وهي تبؤدي وعارفة بتعمل إيه، حيث تعمل بوعي عبر إعمال العقل".   وعن عمله مع ماندو العدل قال: "ما عنديش مشكلة أشتغل مع مخرجين شباب  وماندو   بالنسبة لي حاجة وم نوهو صغير من ايام سوق العصر وانا بحبه وماخذلنيش ولم يخذل ثقتي فيه ومن أول مشهد ادركت انه يملك وجهة نظر  فهو شخص بيفكر".
#كمال #أبو #رية #نيللى #كريم #شخصية #قمر #وبنت #بمائة #راجل #وشديدة #الذكاء #اليوم #السابع

«تسلا» ترفع أسعار مركباتها في أسواق رئيسية بعد تخفيضات سابقة

«تسلا» ترفع أسعار مركباتها في أسواق رئيسية بعد تخفيضات سابقة الاربعاء 03 مايو 2023 | 04:00 صباحاً سيارا...